هام

بعد إغلاق قناتنا على يوتيوب بسبب تناول الحرب في غزة والتى كانت تحتوى على أكثر من 2 مليون مشترك نؤكد أننا نواصل دعم القضية الفلسطينية حيث يتعرض قطاع غزة لحملة همجية وعسكرية شرسة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي وبصورة ترسل عنوانا واضحا لهذه الهجمة أن هذه الهجمة تهدف لتدمير قطاع غزة كليا وتفريغه من سكانه.
مدير الموقع : مفاجاة لمتابعينا ..سيتم انشاء قسم خاص بعظماء الجزائر انتاج مرئي وثائقي وبيان كيفية نهوض هذا الشعب بعد 120 سنة من الإحتلال والظلم والقهر فانتظرونا في عمل سيكون الأول من نوعه ...

صفحتنا على الفيس

المؤسس عثمان من هم جماعة سانجكسيز ومن هم ابرز 3 قاده


مرحبًا بكم في فديو اليوم من المؤسس عثمان.  دعونا نتحدث عن الأشخاص الذين ليس لهم راية والسؤال الذي يتكرر بكثرة هو ماذا حدث لسنجاكسيز ؟ هل سيبقون معنا لفترة طويلة ؟ هل سيكونون دائمين في المسلسل؟ دعونا نتحدث عن تلك القضايا، دعونا نتعرف أولاً على الشخصيات الثلاثة البارزين من أعضاء سانجسيز. دعونا نفهم كيف وصلوا إلى هذا الوضع. كان دميربوجا أحد قادة الدولة السلجوقية المنفيين، وبسبب غضبه من موقف السلاطين الذي لم يكن فعالاً ضد المغول، غادر تيمير بوجا قونية مع رجاله المخلصين وجاء إلى الحدود. من أجل البقاء على قيد الحياة بعيدا عنهم، بدأ في نهب القوافل البيزنطية. ولم يمس قط القوافل المسلمةوبما ان تيمربوجا صار فىى ماذق بسبب الدولة التي كان يثق بها . تبنى رؤية عدم التعرض للضغوط وفضل الحرية والموت حراً وانلا ينضم الى أي راية من الريات . العضو الثاني غوردوغان ليس من البدو الرحل الذين كانت حياتهم هو سيد بدوي قضى حياته في الحرب يستخدم جسده كدرع في المعارك التي لايرتدي قيها الدروع . غوردوغان هو رجل نبيل وصل إلى أقصى الحدود مع الهجرة التركمانية المستمرة. لايفكر مثل أوبالي الذي يسعي للعثور على منزل. ويتطلع إلى المزيد. ويشعر بالفراغ في قلبه. لهذا السبب، كان لديه خلافات مستمرة مع قبيلته وترك تلك الصحبه في النهاية والتي  كان يثق بها. غوردوغان، الذي التقى دميربوجا في النهاية، وضعا معًا أساس لجماعة سنجقزيزلار. الشخصية الثالثه أتماجا هو واحد من السكان المحليين في قونية وفقد عائلته نتيجة غارات المغول عليها.و من أجل البقاء،صار يتورط في الجريمة، ويشكل عصابة تهاجم المشردين، ويعمل كقاطع طريق، ويلفت الانتباه بغاراته على القوافل المغولية والسلجوقية. تم القبض عليه وإلقائه في السجن. أطلق سراحه بعد أن أمضى جزءًا من حياته في السجن. في هذا الوقت، سمع  بالسنجق، الذين توافدوا على الحدود ، فجاء من قونية للانضمام إليهم، وانضموا إلى وشكلوا فريق السنجق. لا يوجد شيء لم يفعله من أجل الذهب. أيها الأصدقاء، هذه هي قصص حياة الشخصيات الثلاث الرئيسية في Sancak Girls والتي نشعر بالفضول تجاهها جميعًا. الآن دعونا نرى ماذا سيحدث بعد ذلك؟ سيستمر رجال السنجقسيز في شن غارات نشطة مع السيد أورهان. سيتم القبض على أتماجا وإعدامه بعد خيانته. وسينضم رجال السنجقسيز الى جنود ومحاربي السيد عثمان. بعد الحصول على موافقة السيد عثمان ، فقد كانوا اسيادا من قبل وبمرور الوقت، سيواصلان غاراتهما مع السيد أورهان. بالمناسبة، في القادمة  سيذهبون في مهمتهم الأولى مع السيد  أورهان لفتح قلعة كستل. أيها الأصدقاء، في في الإعلان  الترويجي يظهر دميربوغا بوضوح خلف أورهان بك.






ساهم فى نشر الموضوع ليكون صدقة جارية لك.

رابط الموضوع:



لاضافة الموضوع في مدونتك او المنتدى:

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

إعلان دائم

تنوه إدارة الموقع إلى أن جميع الأراء والأفكار المطروحه لاتمثل رأي أو وجهة نظر إدارة الموقع وإنما تقع مسؤليتها القانونية على كاتبها .
جميع الحقوق محفوظه . يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مصدر الأحصائيات جوجل أنت الزائر رقم:

المتواجدون الأن

بإمكانك أن تقلب الكره بالضغط على زرالفأره أو بتحريك عجلة الفأرة للتكبير لترى المتواجيدن كنقاط حمراء