توقيت الصلاة في المغرب

الأخوة والأخوات قاطعوا المنتجات الفرنسية لاتنسوا هذا وهذا أقل ما نستطيع أن نقدمه لنبينا حبيبنا صلى الله عليه وسلم
كوفيد-19 عدد المصابين: 111,837,039عدد المتعافين: 63,121,854عدد الوفيات: 2,477,393

صفحتنا على الفيس

مخاطر الجنس الفموي



الجنس الفموي له اضرار صحية تتمركز في اصابة احد الاطراف بأمراض معدية وخطيرة. اليكم التفاضيل:-
ما هو الجنس الفموي؟
هو نشاط جنسي (شاذ) يتم ممارسته عن طريق الفم واللسان لمداعبة الأعضاء التناسلية (قضيب الرجل وبظر المرأة) 
مخاطر ممارسة الجنس الفموي
تؤدي هذه الممارسة إلى اصابة احد الطرفين أو كليهما بالأمراض المعدية والخطيرة منها:
فيروس الورم الحليمي البشري (HPV)
بعض الدراسات العلمية أكدت أن ممارسة الجنس عن طريق الفم يساهم في انتقال هذا الفيروس الذي يظهر على شكل مجموعة من الثاليل الصغيرة والكبيرة التي قد تنتشر  في عنق الرحم، الصفن وكيس الخصيتين بين الفخذين أو في القضيب.
هذا الفيروس يؤدي إلى الاصابة بأنواع من السرطان مثل الشرج، والقضيب، والمهبل، والفرج والجزء الخلفي من الحلق (البلعوم).
مرض الهربس (فيروس)
الهربس من الأمراض الجلدية والمعدية والذي ينتشر عند التلامس المباشر أثناء العلاقة الجنسية وخصوصا عند ممارسة الجنس عن طريق الفم، حيث تنتشر البثور والتقرحات حول الفم وتشوه المظهر الجمالي للوجه.
تظهر هذه البثور على شكل حويصلات (فقاعات) بها ماء سرعان ما تلتهب وتتحول لصديد ثم تتقشر في النهاية، ويرافق ذلك اعراض حمى والام في العضلات.

السيلان (جرثومه)
تنتقل عن طريق التواصل الجنسي مع المصاب وتستقر هذه الجرثومة بمجاري البول أو في المهبل أو في عنق الرحم وفي بعض الحالات تنتقل عدوى السيلان بملامسة المصاب أو بالاحتكاك بالمنطقة المصابة أو باستعمال الملابس وكراسي الحمامات الرطبة الملوثة. اللهم احفظنا
الأعراض عادة ماتبدأ بحرقان بمجرى البول وقد يصاحبه ألم ويشكو البعض من صعوبة أو عسرة عند التبول.
التهاب الكبد الفيروسي
هذا الفيروس هو واحد من أهم واكثر أسباب الإصابة بالتهابات الكبد وقد يؤدي إلى حدوث أضرار بالكبد مثل خطر الإصابة بالفشل الكبدي أو سرطان الكبد.والعياذ بالله
فيروس التهاب الكبد الوبائي عادة ما يتواجد في إفرازات الشخص المصاب مثل اللعاب والسائل المنوي، وكذلك الإفرازات المهبلية، لذا قد ينتقل هذا الفيروس من الشخص المصاب إلي الشخص السليم في حالة ممارسة الجنس الفموي.
فيروس الإيدز (HIV)
يعرف هذا الفيروس باسم مرض نقص المناعة المكتسب وينتقل أيضاً عن طريق الافرازات وسوائل الجسم كالدم، فهو قد ينتقل أيضاً عن طريق الجنس الفموي وخاصة عند احتكاك الأغشية المخاطية لأحد الجنسين مع بعضها أو مع المفرزات. نسال الله العافية
مرض الزهري
هو بكتيرية خطرة تنتقل من شخص لاخر عن طريق الاتصال الجنسي انتقال العدوى يحدث عند ملامسة الدم أو القرح للشخص المصاب بهذا المرض وخاصة تلك الموجود في الفم او القضيب أو المهبل، فتحة الشرج.

والاخطر اخي القاريء اذا لم يتم علاج مرض الزهري سريعا فإن هذه البكتيريا قد تنتشر في الدم وتسبب العديد من المشاكل الصحية في القلب والغدد الليمفاوية.
الكلاميديا(جرثومه)
الكلاميديا عدوى جرثومية تنتقل عن طريق الإتصال الجنسي وقد تسبب التهاباً في الشرج أو المستقيم والجزء الخلفي من الحلق والعينين.
وتؤدي إلى الإصابة بمرض التهاب الحوض ومشاكل في الخصوبة تنجم عن الضرر الذي أصاب قناتي فالوب. اسأل الله أن يعافينا
لممارسة جنسية فموية أمنة
بعد أن علمت الأضرار المحتملة للجنس الفموي وخاصة أن هذا الاتصال الجنسي والذي يكون عن طريق الفم هو أمر شاذ وليس طبيعيا ويكون محرما لأضراره الثابتة طبيا وتلك العادة الشاذة والتي اتت الينا من الغرب كثقافة ثبت ضرورها الكبير  والله تعالى قد حرم علينا ممارسة أي شيء من شانه أن يضر بالإنسان .
محمد عبيد





ساهم فى نشر الموضوع ليكون صدقة جارية لك.

رابط الموضوع:



لاضافة الموضوع في مدونتك او المنتدى:

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

إعلان دائم

تنوه إدارة الموقع إلى أن جميع الأراء والأفكار المطروحه لاتمثل رأي أو وجهة نظر إدارة الموقع وإنما تقع مسؤليتها القانونية على كاتبها .
جميع الحقوق محفوظه . يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مصدر الأحصائيات جوجل أنت الزائر رقم:

المتواجدون الأن

بإمكانك أن تقلب الكره بالضغط على زرالفأره أو بتحريك عجلة الفأرة للتكبير لترى المتواجيدن كنقاط حمراء