توقيت الصلاة في المغرب

الأخوة والأخوات قاطعوا المنتجات الفرنسية لاتنسوا هذا وهذا أقل ما نستطيع أن نقدمه لنبينا حبيبنا صلى الله عليه وسلم
كوفيد-19 عدد المصابين: 111,837,039عدد المتعافين: 63,121,854عدد الوفيات: 2,477,393

صفحتنا على الفيس

إستحمار الجماهير أسوء من الاستعمار

إستحمار الجماهير أسوء من الاستعمار
أعاد السيسى فترة الإستحمار الناصرى للشعب بكل حذافيرها فسيطر على الإعلام تماما ووجهه على عقول ووعى الشعب ليل نهار تلفيق اخبار وتضليل وتزييف وكذب وقلب حقائق وترميز لكلاب السكك انهم اسود؟!!!!
وافتعال معارك وانتصارات وهمية وشحن الشعب ضد المسلمين فقط تركيا وقطر والإخوان بينما لاتجد كلمة تحريض ضد العدو المحتل الصهيونى
كل ذلك فى الوقت الذى ينزف الشعب دما من الفقر والمرض والغلاء ومع ذلك تجد قطاع كبير من الشعب ينهق وراء السيسى رغم انه لايجد التبن!!!!
وفى ظل كل ذلك ينهش السيسى بالظلم فى جسد القلة المؤمنة بالحق والحرية والعدل والجماهير فى تبلد عجيب فاق الحمير( والحمير لاذنب لها فهى تسبح الله) والعجيب أن فريق من الجماهير المستحمرة تسبح لمن يظلمها ويسرقها ويمرضها ويلغى عقلها!!!!
ولم يترك الإستحمار السيساوى( الدين) فقد ركب الإستحمار عقول كثير من رجال الدين فيرفسون كل من يخالف السيسى وينهقون للسيسى مسبحين ويستحمرون الشعب بالفتاوى والجماهير تصفق وتردد والعجيب أن انين مرضهم وجوعهم يصرخ ولكنهم يعالجون ذلك بمزيد من الإستحمار
صدق الله العظيم { فاستخف قومه فأطاعوه ، إنهم كانوا قوماً فاسقين } . .
قال سيد قطب فى الظلال :(واستخفاف الطغاة للجماهير أمر لا غرابة فيه؛ فهم يعزلون الجماهير أولاً عن كل سبل المعرفة ، ويحجبون عنهم الحقائق حتى ينسوها ، ولا يعودوا يبحثون عنها؛ ويلقون في روعهم ما يشاءون من المؤثرات حتى تنطبع نفوسهم بهذه المؤثرات المصطنعة . ومن ثم يسهل استخفافهم بعد ذلك ، ويلين قيادهم ، فيذهبون بهم ذات اليمين وذات الشمال مطمئنين!
ولا يملك الطاغية أن يفعل بالجماهير هذه الفعلة إلا وهم فاسقون لا يستقيمون على طريق ، ولا يمسكون بحبل الله ، ولا يزنون بميزان الإيمان . فأما المؤمنون فيصعب خداعهم واستخفافهم واللعب بهم كالريشة في مهب الريح ..اتتهى)
وأخيرا لقد خرج الإستعمار من مصر وبلاد العرب والمسلمين وهو مطمئن تماما فقد ترك العسكر يمارسون الإستحمار وهو أسوء مليون مرة من الإستعمار ويخدم الإستعمار الذى كانت المعركة أمامه واضحة اما الإستحمار فهو يجعل الجماهير تحارب الحق والعدل ومن عمل به من أبناء دينهم ووطنهم وهم سعداء ينهقون ولايبالون..
كتبه :ممدوح اسماعيلش




ساهم فى نشر الموضوع ليكون صدقة جارية لك.

رابط الموضوع:



لاضافة الموضوع في مدونتك او المنتدى:

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

إعلان دائم

تنوه إدارة الموقع إلى أن جميع الأراء والأفكار المطروحه لاتمثل رأي أو وجهة نظر إدارة الموقع وإنما تقع مسؤليتها القانونية على كاتبها .
جميع الحقوق محفوظه . يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مصدر الأحصائيات جوجل أنت الزائر رقم:

المتواجدون الأن

بإمكانك أن تقلب الكره بالضغط على زرالفأره أو بتحريك عجلة الفأرة للتكبير لترى المتواجيدن كنقاط حمراء