مبارك لم يمت ولكن حالته متعسرة للغاية



       


  مبارك لم يمت ولكن حالته متعسرة للغاية


مراسل
AFP PHOTO/STR
مراسل "روسيا اليوم": مبارك لم يمت ولكن حالته متعسرة للغاية
أفاد مراسل قناة "روسيا اليوم"  أشرف الصباغ يوم الاثنين أن مصادر طبية بالمركز الطبي العالمي الذي يعالج فيه الرئيس المصري السابق حسني مبارك ألمحت بأنه لم يمت ولكن حالته متعسرة للغاية. فيما أكدت مصادر اعلامية، حسب قول مراسلنا، أن مبارك حالته متأزمة للغاية بسبب اصابته بفايروس في المخ وهو السبب نفسه الذي أدى إلى وفاة حفيد مبارك في الماضي.
بدوره نفى مصدر مصري بالمركز الطبي العالمي ما أشيع عن توقف عضلة قلب الرئيس السابق حسني مبارك لبضع ثوان‏ . ذكرت ذلك صحيفة "الاهرام" المصرية في عددها الصادر يوم الاثنين 24 اكتوبر/تشرين الاول.
وأكد المصدر أنه لم يتم نقل مبارك إلى غرفة العناية المركزة، مشيرا الى أن الدكتور ياسر عبد القادر أستاذ علاج الأورام قام بفحص الرئيس السابق بشكل متكامل الجمعة الماضية وخلص الى استنتاج بان مبارك يعاني من نوبة ارتجاف أذيني بالقلب وارتفاع  طفيف في الضغط. وقالت الصحيفة ان المصدر ارجع حالة التأثر التي بدت على مبارك إلى علمه بمقتل القذافي في ليبيا يوم الجمعة الماضي.
يذكر أن الصحافة المصرية كانت قد نقلت معلومات عن تدهور صحة حسني مبارك بعد أن شاهد لقطات الفيديو التي أظهرت مقتل العقيد الليبي معمر القذافي، حيث دخل في حالة من البكاء ومر بأزمة قلبية صعبة، بحسب التقارير الصحفية.
هذا وأفادت بولا سلير مراسلة قناة "روسيا اليوم" الناطقة باللغة الانجليزية اليوم الاثنين ان مصادر مصرية لم تكشف عن هويتها ترجح وفاة الرئيس السابق.
يذكر ان الرئيس المصري المخلوع يجري التحقيق معه بتهم مختلفة بينها اختلاس الأموال العامة وإصدار أوامر بقتل المتظاهرين المعارضين للنظام في أثناء ثورة يناير التي أدت إلى سقوط نحو 850 قتيلا. وتضمنت التهم الموجهة إلى مبارك بيع الغاز لاسرائيل بسعر متدن وغيرها. 
22.10.201117:32

مبارك ينهار باكيا بعد تلقيه خبر مقتل القذافي

مبارك ينهار باكيا بعد تلقيه خبر مقتل القذافي
AFP STR
مبارك ينهار باكيا بعد تلقيه خبر مقتل القذافي
كشف مصدر طبي مصري عن تدهور حالة الرئيس المخلوع حسنى مبارك  بعد تلقّيه خبر مقتل العقيد معمر القذافي ومشاهدة صوره، بحسب ما افادت به وسائل إعلام محلية مصرية يوم السبت 22 أكتوبر/تشرين الأول.
وقال المصدر أن حسني مبارك، الذي يخضع للحبس الاحتياطي بالمركز الطبي العالمي، انتابته حالة بكاء هستيرية حادة كادت أن توقف قلبه لمجرد سماعه تلك الأخبار المفزعة ، لولا تدخل الأطباء وإعطاءه جرعات مهدئة.
وأفادت تقارير إعلامية متطابقة أن حالة الخوف والرعب الشديدين سيطرت على الرئيس المصري المخلوع، حينما شاهد القذافي مقتولا، وأخذ يبكي بشكل هستيري خوفا من أن يلقى ذات المصير.
ويشار في هذا السياق إلى أن قوات الأمن المصرية كثفت تواجدها الأمني حول المركز الطبي، وشددت الإجراءات الأمنية في الدور الذي يقع فيه جناح مبارك، لاسيما وهو يحاكم حاليًا بتهمة قتل الثوار أثناء اندلاع ثورة 25 يناير.
والجدير بالذكر أن مبارك والقذافي كانت تربطهما علاقات جيدة.
وقد كشفت مصادر صحفية مصرية أنها قد حصلت على وثائق من مقر "إدارة مكافحة الزندقة" في طرابلس عن تصفية أجهزة الأمن الليبية لمصريين من أعضاء الجماعة الإسلامية المصرية في ليبيا عام 2007 بالتعاون بين نظامي حسني مبارك ومعمر القذافى آنذاك.
المصدر: وكالات

ساهم فى نشر الموضوع ليكون صدقة جارية لك.

رابط الموضوع:



لاضافة الموضوع في مدونتك او المنتدى:

هناك تعليق واحد :

  1. سبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله
    والله انى اتعجب على الاصرار الغريبب لمحاكمة ذلك الرجل
    الأولى هو العمل من اجل مصر
    الأولى ان نبدأ بأنفسنا ونعمل بجد
    الأولى ان نملأ المساجد بالمصلين فى صلاة الفجر

    لو مات مبارك الان ماذا سيحدث لمصر ؟؟ هل هتصبح مثل اليابان ؟
    المشكله ليست فى الحكومة وحدها
    المشكله اولا فى الشعب المصرى وبعد ذلك تأتى الحكومة فى المرتبه الاخيرة
    انا مصرى واعترف بكل صدق ان الشعب المصرى شعب اتكالى لا يريد العمل

    ردحذف

إعلان دائم

تنوه إدارة الموقع إلى أن جميع الأراء والأفكار المطروحه لاتمثل رأي أو وجهة نظر إدارة الموقع وإنما تقع مسؤليتها القانونية على كاتبها .

مصدر الأحصائيات جوجل أنت الزائر رقم: