هام

بعد إغلاق قناتنا على يوتيوب بسبب تناول الحرب في غزة والتى كانت تحتوى على أكثر من 2 مليون مشترك نؤكد أننا نواصل دعم القضية الفلسطينية حيث يتعرض قطاع غزة لحملة همجية وعسكرية شرسة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي وبصورة ترسل عنوانا واضحا لهذه الهجمة أن هذه الهجمة تهدف لتدمير قطاع غزة كليا وتفريغه من سكانه.
مدير الموقع : مفاجاة لمتابعينا ..سيتم انشاء قسم خاص بعظماء الجزائر انتاج مرئي وثائقي وبيان كيفية نهوض هذا الشعب بعد 120 سنة من الإحتلال والظلم والقهر فانتظرونا في عمل سيكون الأول من نوعه ...

صفحتنا على الفيس

إلزم حدك يا اسقف اليونان ولاتنسى دمويتكم و عاركم


فى ظل حالة الضعف التى يعيش فيها المسلمون يخرج كل يوم صليبى يتطاول على الإسلام ونبينا الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم
اليوم  رئيس اساقفة اليونان الذى لم يسمع به احد قال   “الإسلام، وأتباعه… ليس دينا، بل حزب سياسي، وأناس حرب، وأناس توسعيون. هذه خصوصية الإسلام. وتعليم محمد تدعو لهذا”،
وإذا كنت يا ايرو نيموس تتغافل عن مافعله الصليبيو ن الجدد الأمريكان فى العراق وافغانستان من مذابح مروعة من قتل للأطفال والشيوخ والنساء بقنابل 7طن  ومافعله الروس فى سوريا
 اذكرك يا ايرو نيموس بمافعله اجدادك 
فى12ديسمبر1098توجه الصليبيون الى معرة النعمان وفيها وقعت ابشع مذبحة
و هي أسود لحظة في تاريخ مدينة معرة النعمان السورية  بقيادة الصليبى  ريموند دي سانت گيل وبهمند من ترانتو  فقد اجتاحوا أسوارها وقتلوا 20,000 من سكانها كما كانوا يفعلون مع المدن التي يغزونها.
 إلا أنهم أضافوا عنصراً جديداً، فقد التهموا الكثير من سكان المدينة.
وسانقل لك من كتب المؤرخين اتباع ديانتك 
المؤرخ رودلف من كاين كتب: "في المعرة قواتنا سلقت الكفار(المسلمين ونحن الان البعض يقول الاخر ولايقول الكفار !!!) أحياءً في قدور الطهي؛ وخوزقوا الأطفال في أسياخ وشووهم على النار وأكلوهم"
هذه شهادة سجلها الكثيرون حتى تعرف حقيقتك اذا كنت غافل عنها
اما مذبحة القدس التى وقعت فى يوم الجمعة الموافق 15 يونية من سنة 1099م (492هـ)،فهى  يومًا من الأيام السوداء في التاريخ البشرى 
 ذكر المؤرخ المسلم ابن الأثير 
ان الصليبين اقتحموا أسوار القدس، ودخلوها وقتلوا معظم من فيها من السكان، لدرجة أنهم في ساحة المسجد الأقصى قتلوا أكثر من سبعين ألفًًا وذلك في يوم الجمعة 15 يونية 1099م (492هـ).
إنه اليوم الذي كان كل شيء قبله قد انتهى
المؤرخ الصليبى غوستاف لوبون أكد تلك المجزرة، في كتابه (الحضارة العربية) نقلا عن روايات رهبان ومؤرخين، ممن رافقوا الحملة الصليبية على القدس
، فكان من هؤلاء الراهب روبرت الذي استحسن سلوك قومه ووصف ذلك بقوله: "كان قومنا يجوبون الشوارع والميادين وسطوح البيوت ليرووا غليلهم من التقتيل، كانوا كاللبؤات التي خطفت صغارها! كانوا يذبحون الأولاد والشباب ويقطعونهم إربا إربا، كانوا يشنقون أناسا كثيرين بحبل واحد بغية السرعة، وكان قومنا يقبضون على كل شيء يجدونه فيبقرون بطون الموتى ليخرجوا منها قطعا ذهبية! فيا للشره وحب الذهب، وكانت الدماء تسيل كالأنهار في طرق المدينة المغطاة بالجثث..
 يقول المؤرخ الصليبي وليم الصوري:-
"وكان القادة -أي الأمراء!!- قد شقوا في وقت سابق طريقًا لهم، وأحدثوا عندما تقدموا قتلاً لا يوصف... وتبع موكبَهم حشدٌ من الناس؛ متعطش للدماء، ومصمِّم على الإبادة".
ويقول وليم كانه يحكى مذابح الامريكان فى العراق افغانستان والروس وايران فى سوريا 
ويقول: "وعَلِم القادة الآخرون بعد أن كانوا قد قتلوا من واجهوا في الأجزاء المختلفة من المدينة، أن الكثير قد هربوا للالتجاء في الأروقة المقدسة للهيكل؛ ولذلك اندفعوا بالإجماع إلى هناك, ودخلت مجموعة كبيرة من الفرسان والرَّجَّالة قتلتْ جميع الذين كانوا قد التجئوا إلى هناك، ولم تظهر أي شفقة لأي واحد منهم، وغمر المكان كله بدم الضحايا".
ويكمل (وليم الصوري)  قائلاً: "وطاف بقية الجنود خلال المدينة بحثًا عن التعساء الباقين على قيد الحياة، والذين يمكن أن يكونوا مختبئين في مداخل ضيِّقة وطرق فرعية للنجاة من الموت، وسُحب هؤلاء على مرأى الجميع وذُبحوا كالأغنام، وتشكل البعض في زُمَرٍ واقتحموا المنازل، حتى قبضوا على أرباب الأسر وزوجاتهم وأطفالهم، وجميع أسرهم وقُتلت هذه الضحايا، أو قُذفت من مكان مرتفع حيث هلكت بشكل مأساويٍّ، وادَّعى كل واحد من المغيرين ملكية دائمة للمنزل الذي كان قد اقتحمه، وذلك إضافةً إلى تملُّك كل ما كان موجودًا فيه"(!!!).
وينبري لرصد نهاية المذبحة  كاتب صليبي آخر (أنتوني برج)، فيرسمها بتعبير  يحزن القلوب  يقول: "وعندما لم يبقَ من يقتلونه سار المنتصرون خلال شوارع المدينة التي لا تزال مفروشة بالجثث وتفوح منها رائحة الموت، إلى كنيسة القيامة لتقديم الشكر للرب لرحمته  (!!!).
هذه نبذة مختصرة حتى تفوق يا ايرونيموس وتعرف من هم الدمويين واناس الحرب التوسعيون ولا تتطاول على اسيادك
وتعاليم محمد صلى الله عليه وسلم هى التى جعلت صلاح الدين عندما فتح القدس بعد90عام من تلك المذبحة
 لا يفعل بالمثل مطلقا حتى ان اتباعك لم يصدقوا عدله ورحمته لأنهم تعودوا على القتل وسفك الدماء
  لأن سيوفنا لها دين وأخلاق
وسيوفكم منعدمة الدين والأخلاق
يا ايرونيموس( إن الدين عند الله الإسلام) 
ويبقى: انه فى وقت تلك التصريحات السعودية دولة الحرمين تقوم بمناورات مع اليونان التى تاريخها فى الصليبية دموى!!
واخيرا
 لا أعرف ما الذى دفع اسقف اليونان لذلك الهراء؟
ربما  فتح جامع ايا صوفيا للصلاة اقلق مضاجعهم وشيطن نفوسهم
 قل موتوا بغيظكم
 والله ستفتح رومية كما فتحت القسطنطينية وعد من الصادق صلى الله عليه وسلم 
كتبه العبد الفقير الى الله
ممدوح اسماعيل




ساهم فى نشر الموضوع ليكون صدقة جارية لك.

رابط الموضوع:



لاضافة الموضوع في مدونتك او المنتدى:

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

إعلان دائم

تنوه إدارة الموقع إلى أن جميع الأراء والأفكار المطروحه لاتمثل رأي أو وجهة نظر إدارة الموقع وإنما تقع مسؤليتها القانونية على كاتبها .
جميع الحقوق محفوظه . يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مصدر الأحصائيات جوجل أنت الزائر رقم:

المتواجدون الأن

بإمكانك أن تقلب الكره بالضغط على زرالفأره أو بتحريك عجلة الفأرة للتكبير لترى المتواجيدن كنقاط حمراء