ضباط موساد لإسقاط الشباب في الدردشة


أحد الشبان المصريين الابطال تمكن من أسقاط ضابط مخابرات اسرائيلي في الموساد الصهيوني عن طريق مجاراته في الكلام داخل غرف الدردشة (البالتوك) المعروفة على شبكة الانترنيت, اذ يستخدم الموساد الصهيوني أفراده العرب المتصهينين او من اليهود المستوطنين الذين يجيدون الحديث بلغات بلدانهم العربية قبل هجرتهم الى اسرائيل لاسقاط الشباب العربي داخل شباكهم عن طريق المُسايسة العادية او التهديد في حال اسقاطه في شبكة جنسية.
الموساد الصهيوني لايفرق بين هذا الشاب او تلك الشابة طالما نفس العروبة داخل الانسان, ولولا شجاعة هذا الشاب وتقديمه بلاغ للمخابرات المصرية لكان ضحية ((سيارة مفخخة)) كما سقط لسان الضابط فيها عدة مرات خلال الحديث مع الشاب المصري الشجاع.
ومن خلال الحديث يبدو ان الضابط الاسرائيلي في الجيش الصهيوني الذي اطلق على نفسه اسم " بنيامين عزرا" قد اسقط العديد من الشبان والشابات عن طريق الجنس والاغراء بالمال لتجنيدهم داخل البلدان الغربية والعربية, فشجاعة الشاب المصري فاقت كل التصورات لكشف هؤلاء الافاعي المتربصين بامتنا العربية والاسلامية.


ساهم فى نشر الموضوع ليكون صدقة جارية لك.

رابط الموضوع:



لاضافة الموضوع في مدونتك او المنتدى:

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أنت الزائر رقم : (مصدر الأحصائيات جوجل)

المتواجدون الأن

( مصدر الأحصائيات جوجل )

إعلان دائم

تنوه إدارة الموقع إلى أن جميع الأراء والأفكار المطروحه لاتمثل رأي أو وجهة نظر إدارة الموقع وإنما تقع مسؤليتها القانونية على كاتبها .